ورشة عمل تعريفية بالفرع الطلابي لجامعة العين في معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات

 

بالتعاون مع جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، نظم الفرع الطلابي لجامعة العين في معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات (IEEE)، ورشة عمل تعريفية عن المعهد وأهم أهدافه والخدمات التي يقدمها، وكيفية الانضمام لعضويته، والتي قدمها الدكتور نزيه خداج ملاط –عميد كلية الهندسة- في مقر الجامعة بأبوظبي.

في هذه الندوة، قدم الدكتور خداج ملاط لمحة عامة عن معهد IEEE، رؤيته ورسالته، الفرص التي  يتيحها IEEE لأعضائه من خلال تبادل الخبرات مع الزملاء وذوي الاختصاص من خلال الأنشطة التعليمية، الفنية والمهنية التي ينظمها المعهد، إضافة إلى الاجتماعات والمؤتمرات المحلية والإقليمية، ورش العمل والمسابقات. والتي تعود بالفائدة على الأعضاء من خلال تطوير مهاراتهم القيادية ومهارات التعامل مع الآخرين وبناء الفريق الواحد.

ومن الجدير بالذكر أن الفرع الطلابي لجامعة العين في معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات (IEEE)، قد تم تشكيله في أبريل 2013، وهو من أكثر فروع الطلبة نشاطاً في IEEE. كما أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على استعداد دائم لاحتضان ودعم أعمال وأنشطة معهد IEEE  وكافة الأنشطة العلمية والاجتماعية في المجتمع والتي تعتبر فرصة ممتازة لتبادل الخبرات ومناقشة الأفكار ودعم المشاريع الطلابية. 

تحميل


أخبار ذات صلة