الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • طلبة كلية القانون يحصدون المركز الأول على مستوى دولة الإمارات في مسا...

طلبة كلية القانون يحصدون المركز الأول على مستوى دولة الإمارات في مسابقة التميز والفكر القانوني

  • نشر في: مايو 01, 2017

 

حصل طلبة كلية القانون في جامعة العين على مراكز متقدمة ضمن مشاركتهم في مبادرات مكتوم بن محمد آل مكتوم للتميز والفكر القانوني، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والتي تعد من أهم المبادرات المتخصصة في مجال القانون، وتشمل مسابقة المحاكم الصورية، والأبحاث الطلابية، وبرامج مستمرة للبعثات الدراسية بالخارج، ومبادرة تمكين.

وقد حصل الطالب محمد رافل سليمان بالمركز الأول على مستوى كليات القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مسابقة البحوث الطلابية في المحور الأول تحت عنوان: إعلان صحف الدعاوى والأوراق القضائية باستخدام التقنية الحديثة في ضوء أحكام قانون الإجراءات المدنية وتعديلاته، فيما فاز كل من الطالب عبدالله عبدالقادر عبداللطيف، والطالبة سلام فوزات القاسم بالمركز الثالث في المحور الثاني تحت عنوان: التقاضي عند بعد، حيث أشرف على أعمالهم الأستاذ الدكتور مصطفى قنديل. كما سجلت مشاركة متميزة  لطلبة الكلية ضمن مسابقة مكتوم بن محمد آل مكتوم للمحاكمة الصورية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تطوير الجوانب التطبيقية للمعرفة القانونية لدى طلاب القانون، كما توفر لهم ممارسة أنشطة قانونية ذات سمات واقعية، بالإضافة إلى تحفيز طموحات وأحلام طلاب القانون نحو العمل في المجال القضائي.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.