وفد من كلية الأعمال يحضر مؤتمر التعليم التاسع

حضر وفد من كلية الأعمال بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقر أبوظبي مؤتمر التعليم السنوي التاسع الذي أقيم في مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في أبوظبي تحت شعار التعليم المتقدم في عالم متغير: استراتيجية التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد حضر جلسات المؤتمر عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في كلية الأعمال وطلبة الكلية، والتي ناقشت مواضيع متنوعة كان أبرزها الاتجاهات العالمية في تطوير التعليم الذي يتكيف مع المستقبل، واستراتيجية التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة؛ المشورة المدرسية كأساس للتعليم الحديث، والنماذج الدولية لتطوير التعليم.

جاء الهدف من حضور هذا المؤتمر لتعزيز التفاعل مع المجتمع، والاطلاع على أبرز المستجدات في قطاع التعليم، ودمج الطلبة بالمجتمع الخارجي لتعزيز المعرفة والتواصل مع الآخرين.

من الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر التعليم يعقد تلبية لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تدعو بتبني المبادرات والاستراتيجيات والخطط التي تهدف لتعزيز جودة التعليم، واحتضان معايير الابتكار والتكنولوجيا ووتطوير اقتصاد قائم على المعرفة والتكنولوجيا، لتحقيق رؤية الإمارات 2021.

تحميل


أخبار ذات صلة