"معرض الوظائف" في جامعة العين يدعم التطوير الوظيفي ويعزز التواصل

 

نجح معرض الوظائف 2018 الذي نظمته كلية الأعمال في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين في بناء حضور قوي كأحد أهم المعارض التي تقام في الجامعة وشهد إقبالاً لافتاً من الطلبة. حيث يهدف المعرض إلى توفير فرصة تواصل الخريجين والباحثين عن العمل مع مختلف المؤسسات، إضافة إلى التعرف على فرص التدريب والتعليم والتطوير الوظيفي، وطرق بناء السيرة الذاتية.

افتتح المعرض الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي ئيس الجامعة والذي أكد على أهمية هذا المعرض باعتباره منصّة مثالية لتعزيز التواصل بين مختلف المؤسسات والكوادر البشرية.

وقد شارك في المعرض جهات خارجية متنوعة التخصصات، مثل بنك دبي الإسلامي، أستيكو العقارية، بنك أبوظبي التجاري، شركة أبوظبي التجاري للعقارات، بنك الشارقة الإسلامي، مصرف الهلال، بنك أبوظبي الأول، مؤسسة تراك إيبتا، شركة ماك جرو للتعليم، مركز نيولوك، مركز ألبا سمايل، مجموعة ميدكلينيك، مجموعة لوك واو الطبية، ومركز نزيه للتجميل.

أتاح المعرض للطلبة فرصة التعرف على طبيعة العمل في المؤسسات المشاركة، والفرص الوظيفية المتوفرة في القطاعات المختلفة، مثل قطاع المعارض والمؤتمرات والطيران والسفر والسياحة والمصارف. كما قدم فرصًا وظيفية تباينت بين الإدارية والتسويقية والمالية والفنية، إلى جانب المبادرات التدريبية التي من شأنها تعزيز مهارات وقدرات أبناء الإمارات والارتقاء بها نحو آفاق تؤسس لريادتها في إطلاق ورعاية المواهب.

تنزيل


أخبار ذات صلة