جامعة العين تستقطب الزوار في أضخم معرض للألعاب في الشرق الأوسط

الصور
الفيديو

شهد جناح جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا إقبالاً لافتاً من الزوار الذين اطلعوا على أحدث البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مجال الشبكات والاتصالات والإلكترونيات، وذلك خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للألعاب، والذي نظمته شركة إنفورما للمعارض على مدار ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض(أدنيك)، وهو يعد أضخم معرض للألعاب التفاعلية في الشرق الأوسط والأول من نوعه في المنطقة.

افتتح المعرض سعادة سيف غباش وكيل هيئة  السياحة والثقافة في أبوظبي، الذي زار جناح الجامعة مطلعاً على ما تطرحه من برامج وخدمات.

وقد تمثلت مشاركة جامعة العين بجناح خاص في المنطقة التعليمية المرافقة للمعرض، عرضت خلاله برامجها الأكاديمية المطروحة في مجال الشبكات والاتصالاتوالبرمجيات وعلوم الحاسوب وغيرها من البرامج الأخرى التي تهم عشاق التكنولوجيا والمهتمين في عالم البرمجة والحواسيب.

وأكد السيد رامي كايد مدير وحدة استقطاب وتواصل الطلبة أهمية مشاركة الجامعة في معرض الشرق الأوسط للألعاب باعتباره حدثاً ضخماً في المنطقة مما يسهم في تعزيزتواصل الجامعة مع أكبر فئة ممكنة من المهتمين بدراسة التكنولوجيا. مشيراً إلى أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تحرص على التفاعل مع المجتمع الخارجي من خلالالمشاركة المستمرة في مختلف المعارض والمؤتمرات والفعاليات مما ينعكس إيجاباً على عملية التواصل المباشر مع مختلف فئات المجتمع.

يذكر أن معرض الشرق الأوسط للألعاب يستهدف عشاق الألعاب الإلكترونية، من خلال طرح أحدث ألعاب الفيديو وأكثرها إثارةً وكذلك أحدث الإصدارات والأنشطة والتقنياتالإلكترونية. كما يفتح المجال للجمهور للقاء أشهر النجوم باستضافته لأكبر المشاهير في مجال صناعة الألعاب الإلكترونية.

تحميل


أخبار ذات صلة