اختتام دوري كرة القدم في جامعة العين

 

اختتمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين كل من دوري كرة القدم ودوري ريشة الطائرة للطلبة والطالبات والذي أقيم على مدار أسبوعين ضمن دوري الألعاب الرياضية للعام الجامعي 2017-2018.

وشهدت المباراة النهائية من دوري كرة القدم أجواء تنافسية عالية انتهت بتتويج كلية الصيدلة بالمركز الأول عن فئة الطلاب وكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية عن فئة الطالبات، في حين احتلت كلية الهندسة المركز الثاني عن كلا الفئتين. 

ومن ناحية أخرى اختتمت أيضاً جامعة العين بطولة ريشة الطاولة والتي حصد فيها الطالب فادي عمرو من كلية الأعمال على المركز الأول عن فئة الطلاب، في حين كان المركز الأول عن فئة الطالبات من نصيب الطالبة ريم حيدر من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية.

كرم الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة. وقد شهدت البطولة أجواء حماسية تنافسية قضى الطلبة خلالها أوقاتاً مفيدة وممتعة. وبدورها قالت الدكتورة أبو رزق أن تنظيم الفعاليات الرياضية في الجامعة يأتي بهدف تحفيز الطلبة على النشاط والحركة، والعمل على تقوية روح المنافسة بينهم، مؤكدة على اهتمام عمادة شؤون الطلبة الدائم بتوفير احتياجات الطالب بما يحقق له الفائدة والمتعة في آن معاً.

تنزيل


أخبار ذات صلة