الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تنظم أسبوعاً إرشادياً لأعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد

جامعة العين تنظم أسبوعاً إرشادياً لأعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد

  • نشر في: سبتمبر 11, 2018

استقطبت جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين ما يزيد عن 30 عضواً جديداً بهيئة التدريس تم اختيارهم وفقاً لأعلى المعايير من مختلف الدول لينضموا إلى أسرة الجامعة مع بداية العام الأكاديمي 2018-2019. ونظمت وحدة الموارد البشرية بمقرها في العين أسبوعاً إرشادياً للأكاديميين الجدد تم خلاله استعراض رؤية وأهداف الجامعة وهيكلها التنظيمي، واستراتيجيتها في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى المبادرات التي ستطرحها الجامعة خلال العام الأكاديمي الحالي.

استهلت بداية الأسبوع الإرشادي بعقد اجتماع للأكاديميين الجدد مع مدير وحدة الموارد البشرية السيدة سيدرا شاهين، التي بدورها رحبت بانضمامهم لأسرة جامعة العين، مؤكدة على أن اختيارهم لم يكن إلا لكفائتهم ومهاراتهم العالية وخبراتهم العريقة، مؤكدة أن جامعة العين بشكل عام ووحدة الموارد البشرية بشكل خاص على استعداد تام لتقديم كافة أشكال الدعم لهم على كافة الأصعدة. كما استعرضت خلال الاجتماع كل ما يهم أعضاء هيئة التدريس سواء فيما يخص القوانين واللوائح التنظيمية والإدارية والخدمات المتاحة، وغيرها.

 واستكمالاً لنقل صورة متكاملة عن الجامعة ومراكزها ووحداتها والعاملين فيها، تناول الأسبوع الإرشادي  عروضاً تقديمية عن مختلف الأقسام بالجامعة، والمهام التي يقوم بها الموظفون في كل قسم وآلية التواصل معهم حسب الحاجة. كما قام الأكاديميون الجدد بجولة في الحرم الجامعي للتعرف على الكليات والإدارات والمرافق والخدمات إضافة إلى المكتبة والمختبرات.

وقد اختتم الأسبوع الإرشادي في مقر العين بلقاء أعضاء الهيئة الأكاديمية الجدد مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، الذي عبر عن اعتزاز الجامعة بانضمام الأكاديميين الجدد، معرباً عن ثقته الكاملة بما سيقدمه أعضاء هيئة التدريس لتعزيز العملية التعليمية ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها الجامعة منذ تأسيسها. ومؤكداً على أهمية التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس لتحقيق التطوّر الأكاديمي باعتباره أساس مسيرة جامعة العين نحو التميّز.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.