الأخبار

رئيس الجامعة يكرم الطلبة المتفوقين أكاديمياً

  • نشر في: أكتوبر 31, 2018

كرم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس جامعة العين الطلبة المتفوقين أكاديمياً للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2017/2018 من مختلف الكليات معبراً عن فخره بهم ومؤكداً على ضرورة الاستمرار في التحصيل العلمي بامتياز، وذلك خلال حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمقر الجامعة في العين، وحضره عمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وأوصى الرفاعي الطلبة بالمحافظة على الاطلاع على المعارف الحديثة ومصادر المعلومات بشكل مستمر. كما أكد على أن التفوق يتطلب جهوداً مكثفة وعملاً جاداً من أجل الوصول إليه، مثمناً دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

بدورها قالت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة أن جامعة العين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة حريصة على إقامة حفل تكريم الطلبة المتميزين فصلياً بهدف تشجيعهم للاستمرار في تفوقهم وبذل المزيد من الجهد في التحصيل الأكاديمي.

شملت قائمة الطلبة المتفوقين ما يقارب 40 طالباً وطالبة ممن تميزوا بتحصيلهم العلمي وسلوكهم الممتاز، ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات اللأكاديمية. حيث قام رئيس الجامعة بتسليمهم شهادات التقدير في أجواء احتفالية رائعة نالت إعجاب الحضور كافة.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.