"الوطن التطوعي" يكرم طلبة الهندسة في جامعة العين

 

كرم فريق الوطن التطوعي طلبة كلية الهندسة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تقديراً لتعاونهم مع الفريق في شتى المجالات الإبداعية والابتكار، حيث قام الطلبة بتصميم موقع إلكتروني خاص بالفريق حظي بإعجاب الجميع، والذي يهدف إلى تسهيل مهمات التسجيل في فريق الوطن التطوعي، والاشتراك في الفعاليات، وتحديد عدد الساعات التطوعية، وإمكانية استلام شهادات التكريم، وتيسير التواصل مع إدارة الفريق. وقد أشرف على تصميمه الدكتور سمير محمد من كلية الهندسة.

كرم الطلبة السيد جابر الأحبابي رئيس مجلس الإدارة لفريق الوطن، وذلك خلال «ملتقى المتطوعين الأول» الذي أقيم في نادي ضباط شرطة العين، تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان، الرئيس الفخري للفريق. وقد حضر الملتقى عدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية من كلية الهندسة كممثلين عن الجامعة.

وبدوره تقدم الدكتور سمير بالشكر الجزيل لإدارة فريق الوطن التطوعي، لإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة لخدمة المجتمع والتفاعل معه، متطلعاً للمزيد من التعاون المستقبلي بين الطرفين.

جاء هذا التكريم في إطار حرص جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وفريق الوطن التطوعي على تفعيل الدور المجتمعي ونشر فكر العمل التطوعي وتعزيزاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في غرس الحب الوطن والانتماء له، وتحفيز العطاء والمبادرة بين جميع فئات المجتمع. 

تنزيل


أخبار ذات صلة