جامعة العين ترفع شعار "الإمارات تجمعنا" في اليوم الرياضي الوطني

 

تحت شعار "الإمارات تجمعنا"، وبمناسبة اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2018، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين يوماً رياضياً تضمن أنشطة متنوعة.

حيث سادت أجواء من الحماس والترفيه خلال بطولة خماسي كرة القدم التي نظمتها الجامعة للطلاب وتنافس فيها كل من الفرق التالية: جامعة العين، جامعة أبوظبي، مدرسة النشئ الصالح الخاصة، ومدرسة الخليل الدولية الخاصة، وانتهت بتويج فريق مدرسة النشئ الصالح بالمركز الأول، في حين حصل فريق جامعة أبوظبي على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب فريق جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا.

من جهة أخرى قضت طالبات الجامعة أوقاتاً ترفيهية ممتعة خلال ممارستهن مجموعة من الأنشطة والألعاب الرياضية الترفيهية مثل: شد الحبل، بولينج شعبي، مسابقة أطول حبل، إدخال الكرة في المرمى، وجمع الكرات.

وقالت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة أن الهدف من هذه الفعالية هو تقوية روح المنافسة بين الطلبة، تحفيز النشاط والحركة، إضافة إلى الترفيه عنهم من عناء الدراسة، حيث تدرك جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا أهمية تفاعل الطلبة مع المجتمع الخارجي مما من شأنه أن ينمي مهاراتهم ويعزز تواصلهم مع الآخرين.

وتأتي مشاركة الجامعة في فعاليات اليوم الرياضي الوطني من كونه حدثاً بارزاً يعزز مفهوم الهوية الوطنية، ودعماً لتوجيهات واهتمامات قيادتنا الرشيدة بكل أنواع المبادرات الإنسانية والمجتمعية والرياضية والثقافية.

يذكر أن اليوم الرياضي الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تحت شعار "الإمارات تجمعنا".

تنزيل


أخبار ذات صلة