الأخبار

"الأضحى المبارك" يعزز التواصل الاجتماعي بين أسرة جامعة العين

  • نشر في: أغسطس 26, 2018

تجسـيداً لمعاني التواصل التي تتبّعها جامعة العين مع أسـرتها في كل عام، اجتمعت أسرة الجامعة بمقريها في أبوظبي والعين لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي).

وبهذه المناسبة، توجه رئيس الجامعة بكلمة لأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية قائلاً: "أتقدم بصادق التهاني وأطيب التمنيات للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونرجو من الله العلي القدير أن يعيد هذا العيد علينا جميعاً بالخير والصحة والسعادة". وأضاف: "كم هو جميل أن نبدأ أول أيام العام الدراسي الجديد 2018-2019 بهذا اللقاء الودي، وأود أن أستغل هذه الفرصة لأدعوكم لمزيد من الجهد والعمل الدؤوب وأتمنى أن يكون عاماً حافلاً بالإنجازات والتطورات وتحقيق الآمال والتطلعات نحو المـزيد من الرفعة والرقي والتقدم لما فيه مصلحة الجامعة والطالب".

وبدوره أعرب نائب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا اللقاء الذي يرسخ مفهوم التواصل والترابط والتلاقي مهنئاً أسرة الجامعة بعيد الأضحى المبارك، وراجياً من المولى عز وجل أن يعيده على الجميع وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

يذكر أن الجامعة تنظم هذا اللقاء سنوياً بهدف تقوية أواصر الترابط والتكاتف بين موظفي الجامعة في جو أخوي يُعبر عن عمق التلاحم والمودة فيما بينهم لما يجسده هذا اللقاء من تعميق للعلاقات الاجتماعية وإدامة التواصل بين أفراد أسرة الجامعة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.