وفد "تايواني" يزور جامعة العين لتوطيد سبل التعاون

 

استقبلت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وفداً من شركة هوانج التايوانية للتعليم الإلكتروني إثر زيارة ودية لهم للجامعة بمقرها في العين لبحث آفاق التعاون بين الطرفين. وقد كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، ورافقه السيد محمد رسول سعيدات مدير مركز تقنية المعلومات في الجامعة.

وقد قدم الوفد الزائر للجامعة 10 ألواح تفاعلية للمساهمة في تطوير العملية التعليمية وتيسيرها على أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة، حيث توفر للأكاديميين طريقة مبسطة لعرض المادة العلمية من خلال سهولة ربطها بالكمبيوتر، كما تسمح للطلبة بربط هواتفهم عبر هذه الألواح لتتيح لهم المشاركة بفاعلية خلال المحاضرة.

وعبر رئيس الجامعة عن شكره للوفد الزائر لتقديمهم الألواح الذكية، مؤكداً بدوره على أهميتها في التطوير الأكاديمي داخل جامعة العين التي تسعى باستمرار لمواكبة كل ما هو جديد في مجال التعليم وتوفير كافة احتياجات الطلبة وتيسير العملية التعليمية عليهم.

وبدوره أكد مدير وحدة تقنية المعلومات على أهمية هذه الألواح في ظل التعلم الذكي المعتمد حالياً والتطورات الهائلة في مجال التكنولوجيا والتي تسعى استراتيجية جامعة العين في التعليم لمواكبتها باستمرار.  

في نهاية الزيارة، قدمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا درع شكر وتقدير للوفد الزائر متمنياً المزيد من التعاون بين الطرفين. 

تنزيل


أخبار ذات صلة