جامعة العين تستقطب طلبة المملكة العربية السعودية

شاركت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بوحدة استقطاب وتواصل الطلبة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2019 الذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

استعرضت الجامعة خلال مشاركتها في المعرض برامجها الأكاديمية والتي يبلغ عددها 15 برنامج بكالوريوس، وثمانية برامج ماجستير إضافة إلى الدبلوم المهني في التدريس والتي تتنوع بين الصيدلة، الهندسة، القانون، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، الأعمال والاتصال والإعلام. كما تعرف الطلبة والزائرين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة ومنها خدمة البوابة الإلكترونية، والتسجيل الإلكتروني، والتطبيق الذكي والتي تهدف جميعها إلى تسهيل التعامل مع النظام الأكاديمي للجامعة وتوفير أكبر قدر من المعلومات للطلبة والزوار، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ومواكبة التطور التكنولوجي.

أما عن الناحية اللامنهجية، فإن منصة جامعة العين أتاحت للطلبة والزائرين التعرف على المرافق الترفيهية والخدماتية المتطورة والتي توفرها الجامعة لطلبتها لتلبية احتياجياتهم المعرفية والوجدانية والمهارية.

هدفت مشاركة الجامعة في المعرض إلى استقطاب الطلبة من المملكة العربية السعودية وإتاحة الفرصة لهم لتلقي تعليم عالي الجودة والحصول على شهادة جامعية معتمدة دولياً من أرقى مؤسسات الاعتماد الأكاديمي، وتقديم كافة التسهيلات الكفيلة بتلبية حاجاتهم المنهجية واللامنهجية.

وأكد السيد رامي كايد مدير وحدة استقطاب وتواصل الطلبة أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حريصة على المشاركة في مختلف المعارض التعليمية سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، مما يعزز التواصل المباشر مع الطلبة ويعكس صورة مشرقة عن الجامعة على كافة الأصعدة.

تنزيل


أخبار ذات صلة