"بوح امرأة من الشرق" أول إنتاج أدبي لخريجة جامعة العين سلام القاسم

بحضور كريم من الشيخ سالم بالركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، أطلقت خريجة كلية القانون من جامعة العين سلام القاسم أول كتاب لها تحت عنوان "بوح امرأة من الشرق" والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الخواطر الأدبية والشعرية امتزجت فيها مشاعر الحب والمودة. وقد نظم حفل الإطلاق مكتبة خليفة في مقر الجامعة بالعين وسط حضور كل من السادة العمداء، الدكتور إبراهيم محمد رئيس مجلس إدارة أصدقاء البيئة، المستشار القاضي عبدالله الكعبي، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية، وكبار الشخصيات والإعلاميين المتميزين.
بدوره عبر الشيخ بالركاض عن سعادته بتواجده في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، مثمناً جهودها في دعم الطلبة والخريجين وتشجيعهم على الإبداع والتطوّر نحو الأفضل، كما قدم التهاني للكاتبة سلام القاسم على أول إصدار لها متمنياً لها مزيداً من النجاح ومؤكداً على استعداد الجميع بتقديم كافة أشكال الدعم لها.
وعبر الأستاذ الدكتور الرفاعي عن فخره واعتزازه بالكاتبة القاسم، مشيراً إلى أن هذا النجاح ليس بجديد عليها على اعتبار أنها كانت إحدى الطالبات المتفوقات خلال أيام دراستها في الجامعة. كما أكد على أن النجاح بتفوق له طعم مختلف وأنه يبقى حليفاً للشخص طيلة حياته.
أما عن الكتاب فقالت الكاتبة القاسم خلال حوار أداره الإعلامي وليد الحميري خريج جامعة العين أيضاً، أن هذا الكتاب هو إهداء لكل امرأة شرقية. وتقدمت الكاتبة بالشكر للشيخ بالركاض والأستاذ الدكتور الرفاعي وأساتذتها على دعمهم المستمر لها منذ أن كانت طالبة في الجامعة. كما أعلنت عن تحضيرها لإنتاجها الأدبي الثاني قريباً والذي سيحكي عن تجربتها في جامعة العين.
في نهاية الحفل، قدم الشيخ بالركاض العامري والأستاذ الدكتور الرفاعي شهادة تقدير للكتابة القاسم ، كما تم توزيع نسخ من الكتاب على الضيوف الحضور بتوقيع من الكاتبة.

تنزيل


أخبار ذات صلة