أداء عالي للطلبة في بطولة كرة السلة المفتوحة والريشة الطائرة

اختتمت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بقسم الأنشطة الرياضية في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في العين وبالتعاون مع الدكتور ماجد سليم الصَّالح، أستاذ التدريب الرياضي المشارك في كلية التربية والعلوم الانسانية والاجتماعية بطولة كرة السلة الثلاثية المفتوحة وبطولة الريشة الطائرة والتي شارك فيهما ما يقارب من 128 طالباً وطالبة من مختلف الكليات واستمرت على مدار ثلاثة أيام. 

وفي ظل أجواء حماسية، توجت عميد شؤون الطلبة الدكتورة إبتهال أبو رزق الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى، حيث حصل كل من محمد إياد، عبد الرحمن الديسي وصالح جمال على المركز الأول في بطولة كرة السلة، فيما حصل عبد الغفار ياسر، ولؤي لطفي ومجتبى عبدالله على المركز الثاني. أما الطالبات فقد حصلت كل من رانيا سليم وليلى سيف وأصالة عماد على المركز الأول، في حين كان المركز الثاني من نصيب كل فاطمة إبراهيم، أمل جلال ورهف نبراس. 

أما في بطولة الريشة الطائرة فقد حقق المركز الأول عن فئة الطلاب الطالب مازن المصري، وجاء في المركز الثاني الطالب سعيد يوسف مبارك واحتل المركز الثالث الطالب سعيد العامري. وتفوقت على الطالبات الطالبة ليلى عبيد والتي حصلت على المركز الأول، وحصلت رانيا سليم على المركز الثاني فيما كان المركز الثالث من نصيب أصالة قبلان. 

جاء تنظيم هذه البطولة في إطار اهتمام  عمادة شؤون الطلبة بالنشاط الطلابي وحرصها على توفير احتياجات الطالب بما يحقق له الفائدة والمتعة في آن معاً، وتحفيز الطلبة على النشاط والحركة، والعمل على تقوية روح المنافسة بينهم.

 

تنزيل


أخبار ذات صلة