طلبة القانون يبدعون في "المحكمة الصورية"

جسد طلبة طلبة مساق التدريب العملي في كلية القانون بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي أدوارهم بكفاءة عالية خلال تمثيلهم للمحكمة الصورية التي تنظمها الكلية في نهاية كل فصل دراسي لطلبة المساق. حيث تعتبر المحكمة الصورية نموذجاً عملياً للمحاكم الحقيقية ويكمن دورها في إكساب طلبة القانون المهارات اللازمة لممارسة العمل القانوني واستعراض ثقافتهم القانونية التي اكتسبوها طيلة فترة دراستهم.

حضر المحكمة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، الدكتور عامر قاسم، نائب رئيس الجامعة، العمداء ونواب العمداء، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وطلبة الجامعة، إلى جانب ممثلين عن جهات التدريب العملي وضيوف من خارج الجامعة.

ومن الجدير بالذكر، أن كلية القانون في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا تحرص على تطوير طلبتها وتزويدهم بالمهارات التطبيقية اللازمة لهم في حياتهم العملية بهدف تحقيق أفضل المستويات التدريبية لطلبتها وذلك من خلال إعداد برامج تدريبية داخلية وخارجية في مختلف المجالات القانونية وخاصة المساقات التي يدرسها الطلبة وتحتاج إلى ممارسة تطبيقية مثل قانون العقوبات، قانون الإجراءات الجزائية، قانون المعاملات المدنية، قانون الإجراءات المدنية وغيرها من القوانين الأخرى.

تنزيل


أخبار ذات صلة