الأخبار

طلبة الصيدلة يحصدون 5 جوائز في دوفات 2020

  • نشر في: فبراير 27, 2020

حصد طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين بمقرها في العين وأبوظبي على خمسة جوائز خلال مشاركتهم في مؤتمر ومعرض دبي للصيدلة والتكنولوجيا دوفات 2020 بعد أن تم تقييم أعمالهم بواسطة لجنة تحكيم ضمت نخبة من المحكمين الدوليين في مجال الصيدلة.

وقد حصلت على كل من صفاء عباس، تبارك أحمد، وإسراء الطائي  على المركز الأول عن فئة التصميم وموضوعية البحث، وجاء في المركز الرابع ثلاثة مجموعات طلابية وذلك على النحو التالي: تضمنت المجموعة الأولى كل من رند طارق وريم حرزالله وفازوا عن فئة العروض الشفوية للملصقات، أما إسراء عمرو وزهراء أحمد من المجموعة الثانية حققوا الفوز عن فئة العروض التقديمية، والمجموعة الثالثة والمكونة من آلاء الصديق وآلاء العلبي فقد فازوا عن فئة ترتيب وتنسيق الملصق.

أما الجائزة الخامسة فكانت من نصيب كل من سارة إبراهيم وسناء سكيك الذين جاؤوا في المركز التاسع عن فئة التصميم وموضوعية البحث.

وفي هذا الإطار، التقى الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة بالطلبة الفائزين من مقر العين مهنئاً إياهم بالفوز ومؤكداً أن الجامعة تفخر بهم ومشجعاً إياهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.

يذكر أن كلية الصيدلة تحرص على مشاركة طلبتها في معرض "دوفات" سنوياً لتعزيز مهاراتهم وتأهيلهم لاكتساب وجهات نظر متعمقة في سوق الصيدلة، وإعطائهم فرصة الاطلاع على التقنيات الحديثة في تصنيع الأدوية ومستلزمات الصيدلة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.