الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • المدير المفوض يعزز التعاون الثنائي مع وزارة التعليم العالي في سلطنة ع...

المدير المفوض يعزز التعاون الثنائي مع وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان

  • نشر في: يونيو 22, 2022

زار الدكتور نورالدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين، ,والدكتور نزيه خداج ملاط، نائب رئيس الجامعة لشؤون الاعتمادات وضمان الجودة، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان بهدف توطيد العلاقة بين الجامعة والوزارة. وقد كان في استقبالهم سعادة الدكتور بخيت بن أحمد المهري، وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في سلطنة عمان.

وقدم الدكتور عطاطرة نبذة عن جامعة العين وعن التطورات والإنجازات التي حققتها  الجامعة منذ تأسيسها والنقلة النوعية بجودة التعليم والبرامج الأكاديمية المطروحة، وحصولها على الاعتمادات الدولية والتصنيفات العالمية. حيث أشار عطاطرة إلى أن التحول والتطور الذي جرى على الجامعة ماهو إلا نتيجة للدعم الذي تحظى به مؤسسات التعليم العالي في دولة الإمارات من القيادة الرشيدة للارتقاء بمخرجات التعليم ورفد سوق العمل بالكوادر العلمية القادرة على الإنتاج والتطوير بما فيه مصلحة البلاد.

ومن جانبه عبر سعادة الدكتور المهري عن اعتزازه بالعلاقة المتينة التي تجمع بين دولة الإمارات وسلطنة عمان، وبشكل خاص العلاقة التي تربط بين جامعة العين ووزارة التعليم العالي العمانية، حيث أشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه جامعة العين للطلبة العمانيين والخدمات المتاحة لهم والتي من شأنها الارتقاء بمستوى مخرجات الطلبة العمانيين، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية. 

من الجدير بالذكر أن جامعة العين تستقطب كل عام أعداداً كبيرة من الطلبة العمانيين وقد تخرج منها عدة أجيال ممن يعملون حالياً في سوق العمل العماني والمؤسسات المختلفة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.