الأخبار

جامعة العين تحقق المركز الثاني في مسابقة “همم إماراتية”

  • نشر في: مايو 31, 2023

حصلت جامعة العين على المركز الثاني في مسابقة “همم إماراتية” والتي نظمتها جامعة الشارقة على مستوى جامعات الدولة. وقد شارك الطلبة في المسابقة بمشروعين تحت إشراف عمادة شؤون الطلبة، الأول حول ابتكار أداة محاربة تشويه مواقع الويب، أما المشروع الثاني فتمثل في ابتكار برنامج لتحليل الصور لأصحاب الهمم. وقد تم تكريم الطلبة من قبل جامعة الشارقة.

من جانب آخر، كرم الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة الطلبة الفائزين تشجيعاً لهم، وتقديراً على جهودهم المتميزة، كما حثهم على بذل المزيد من العطاء، مشيراً إلى أن النجاح والتميز يعززان شخصية الطالب للمضي قدماً نحو مستقبل مشرق مليئ بالإنجازات والنجاحات ولا يقبل إلا بالمراكز المتقدمة.

بدورها أكدت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس جامعة العين للتطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، حرص الجامعة بشكل عام والعمادة بشكل خاص على تشجيع الطلبة لإطلاق ابتكاراتهم من خلال المشاركة في المسابقات العلمية وسخير كافة السبل لهم للمشاركة وحصد الجوائز المتقدمة سواء على مستوى الجامعة أو على مستوى الدولة.

من الجدير بالذكر أن مسابقة "همم إماراتية" التي تنظمها جامعة الشارقة تهدف إلى تعزيز التنافسية وتحفيز الهمم لدى الطلبة والشباب في مختلف المجالات.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.