الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تنظم المؤتمر الدولي الأول للصيدلة والعلوم الطبية الحيوية

جامعة العين تنظم المؤتمر الدولي الأول للصيدلة والعلوم الطبية الحيوية

  • نشر في: يناير 15, 2023

تنظم جامعة العين المؤتمر الدولي الأول للصيدلة والعلوم الطبية الحيوية، الأربعاء المقبل والذي يستمر على مدار يومان 18 و 19 يناير 2023، في مقر الجامعة في العاصمة أبوظبي. يشارك في المؤتمر أكثر من 150 باحث وأكاديمي وطالب من 10 دول عربية وأجنبية مشاركة، ويستعرض أكثر من 120 ورقة بحثية.

يرافق المؤتمر معرضاً يستعرض مستجدات العلوم الطبية الحيوية. كما ستقام ورشة عمل إضافية عن النمذجة الجزيئية مقدمة من شركة Schrödinger، إلى جانب إقامة مسابقة علمية لطلبة الدراسات العليا بالتزامن مع أنشطة المؤتمر.

تعد هذه المرة الأولى التي تنظم بها جامعة العين مؤتمر الصيدلة والعلوم الطبية الحيوية، وهو مؤتمر علمي يتيح الفرصة للباحثين والمتخصصين والأساتذة والصيادلة وخبراء التغذية والمتدربين والطلبة المشاركة بأبحاثهم المتعلقة في مختلف المجالات الصحية والعلوم الطبية، والمساهمة في تقديم المقترحات والحلول المبتكرة لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته وذلك من خلال الأبحاث العلمية وورش العمل التي يقدمها نخبة من المتحدثين والباحثين المدعوين والمشاركين في المؤتمر في عدة محاور من أبرزها: الصيدلة السريرية وممارسة الصيدلة، علم الأدوية والعلاجات الجزيئية، تصميم الأدوية واكتشافها، العلوم الطبية الحيوية، التكنولوجيا الصيدلانية، والتغذية وعلوم الغذاء.

ويرافق المؤتمر معرضاً لمجموعة من شركات أدوية ومقدمي المعدات الطبية ومواد المختبرات. كما ستقام ورشة عمل إضافية عن النمذجة الجزيئية مقدمة من شركة Schrödinger، إلى جانب إقامة مسابقة علمية لطلبة الدراسات العليا بالتزامن مع أنشطة المؤتمر.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.