الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • مشاركة فعالة لجامعة العين في اليوم الرياضي الوطني تحت شعار "الإمارات ...

مشاركة فعالة لجامعة العين في اليوم الرياضي الوطني تحت شعار "الإمارات تجمعنا"

  • نشر في: فبراير 27, 2023

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين (مقري العين وأبوظبي) يوماً رياضياً بمناسبة اليوم الرياضي الوطني تحت شعار "الإمارات تجمعنا" بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة.

تضمنت الفعالية ماراثون للمشي وأنشطة رياضية متنوعة أمضى خلالها الطلبة وقتاً ممتعاً، كما شهد اليوم الرياضي الوطني مسابقات وأنشطة رياضية تنافس فيها الطلبة بحماس عالي وكان أبرزها التايكواندو، شد الحبل وكرة القدم.

استهدفت الفعالية بتعزيز روح المنافسة بين الطلاب، وتحفيز النشاط والحركة، والحرص على تنظيم فعاليات ترفيهية للطلبة بالتعاون مع مختلف الكليات والوحدات في الجامعة بهدف الترفيه عن أنفسهم وخلق بيئة جامعية تناسب احتياجاتهم.

وأولت جامعة العين هذا العام اهتماماً بالغاً بمشاركة الطلبة من أصحاب الهمم الذين تفاعلوا إيجابياً مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني، وذلك بهدف تعزيز دمجهم بالمجتمع، وتنمية مواهبم، ومساواتهم بمختلف الفئات الاجتماعية.

وبدوره ثمن الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، جهود عمادة شؤون الطلبة لتنظيم اليوم الرياضي الوطني سنوياً، مؤكداً اهتمام جامعة العين بالجانب الرياضي والترفيهي وليس فقط الجانب الأكاديمي، حيث تشجع الجامعة الشباب على ممارسة الرياضة وذلك لأن العقل السليم في الجسم السليم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.