الأخبار

طلبة الصيدلة يحصدون 7 جوائز في دوفات 2023

  • نشر في: يناير 12, 2023

حصل طلبة كلية الصيدلة على سبعة جوائز عن جدارة ضمن مشاركتهم في فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2023" الذي استمر على مدار يومان في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تم تقييم أعمالهم بواسطة لجنة تحكيم ضمت نخبة من المحكمين الدوليين في مجال الصيدلة.

تمثلت مشاركة طلبة الكلية هذا العام بملصقات وعروض شفهية، عرضوا خلالها مشاريعهم وتجاربهم العلمية والتي هدفت جميعها إلى تبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات، والجامعات، والشخصيات البارزة في المجال الصيدلي العالمي.

وقد حصل الطلبة من مقر العين على 4 جوائز، حيث جاء في المركز الأول عن أفضل ملصق من حيث الجودة كل من الطالبتان نجوى الرمضان وندى الغرباوي، والطالب عبد الرحمن عبدين تحت إشراف الدكتورة ولاء موسى، فيما حصلت على المركز الثاني عن فئة ثاني أفضل ملصق منظم كل من رانية الأفندي، هدايا العلي، دانة الحمدان، وريم مغرماني تحت إشراف الدكتور محمد الأحمد. وقد جاء في المركز الرابع مجموعتان من الطلاب وذلك على النحو التالي: تضمنت المجموعة الأولى كل من عمر جهاد كتان، أشرف عمر الخاطب، شادي ناصر شقير، وعادل سعيد خليل عن فئة رابع أفضل ملصق غني بالمعلومات تحت إشراف الدكتور محمد الأحمد. فيما تضمنت المجموعة الثانية كل من رزان القيس، هدايا العلي، وشهد مفيد عن فئة رابع أفضل ملصق إبداعي تحت إشراف الدكتورة أميرة أحمد.

أما طلبة مقر أبوظبي فقد حصلوا على 3 جوائز، حيث حصلت كل من نادية رجى، نورة البركاني، إيمان مروان، على المركز الثاني عن  فئة أفضل ملصق من حيث الموضوع تحت إشراف الدكتورة روز غمراوي. وحصل كل من عبد الفتاح عامر، محمد سمير، إبراهيم المسالمة، ومحمد ظرف على المركز الثالث عن فئة أفضل ملصق من حيث العرض تحت إشراف الدكتور عنان جراب. أما لانا بستنجي، ليلى وليد، وهند أحمد فقد حققوا الفوز بالمركز الثالث عن فئة أفضل عرض تقديمي تحت إشراف الدكتورة روز غمراوي والأستاذة كوثر كايد.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحقق فيها طلبة كلية الصيدلة الفوز بمراكز متقدمة ضمن معرض دوفات، حيث أن جامعة العين تحرص على مشاركة طلبتها سنوياً في المعرض لتعزيز مهاراتهم وتأهيلهم لاكتساب وجهات نظر متعمقة في سوق الصيدلة، وإعطائهم فرصة الاطلاع على التقنيات الحديثة في تصنيع الأدوية ومستلزمات الصيدلة.

 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.