الأخبار

إفطار جماعي لموظفين جامعة العين

  • نشر في: يوليو 16, 2014

إفطار جماعي لموظفين جامعة العيننظمت جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين حفل إفطار جماعي  لموظفيها بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أقيم الافطار بحضور المدير المفوض للجامعة الدكتور نور الدين عطاطرة  والأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وعدد من الهيئتين الإدارية والأكاديمية .

وتقدم الدكتور نورالدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة بالتهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنيا للجميع دوام النجاح. حيث أوضح أن تنظيم حفل الإفطار الجماعي يأتي دعما لأواصر المحبة والإخاء والتواصل بين موظفين ولإضفاء الشعور بالأجواء الروحانية للشهر الكريم بالإضافة إلى تعزيز روح الفريق الواحد. كما وتأتي هذه الفعالية تماشيا مع التزام الجامعة بتعزيز دورها وسعيها الدؤوب إلى تكثيف جهودها وتبني المبادرات والأنشطة التي من شأنها الإسهام في تعزيز المحبة بين الجميع من خلال إحياء المناسبات والمحافظة على العادات والتقاليد .

وأكد عطاطرة أن الاجتماع على الإفطار أضفى جواً من الألفة والمودة بين جميع الموظفين وساهم في تنمية روح التعاون بينهم ، حيث أن هذه اللقاءات تعزز مفهوم الأسرة الواحدة بين كافة الموظفين  مما يرسخ معاني العطاء وقيم التكافل والتراحم الاجتماعي، مشيرا إلى أن اللقاء مع الموظفين في رمضان ما هو إلا تقدير بسيط للجهد والعطاء ودافع للعمل الدؤوب الذي هو أساس النجاح في أي بيئة عمل .

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.