الأخبار

إختتام خماسية كرة القدم في جامعة العين بدورتها الثانية

  • نشر في: نوفمبر 16, 2014

إختتام خماسية كرة القدم في جامعة العين بدورتها الثانيةبجو من المنافسة والتحدي ظفرت مدرسة دار العلوم الخاصة بكأس بطولة جامعة العين لكرة القدم الدورة الثانية 2014 والتي نظمتها جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا إنطلاقا من رؤيتها بخلق روح التنافس بين المدارس الثانوية مما يعزز في الأبداع في جميع المجالات العلمية منها والرياضية .

ونظمت البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يتم تأهل الفرق الفائزة فقط ، حيث ضمت البطولة ستا وعشرون ثانوية ، و ضم كل فريق خمسة لاعبين من طلبة المدارس .

وبذلت الفرق أقصى الجهود للتأهل للدور النهائي و الحصور على الكأس، فقد كان التحدي ظاهرا في أعين اللاعبين أثناء المباريات خاصة في الدور الربع النهائي و ما بعده ، حيث تأهل للدور الربع نهائي أقوى ثمان فرق من المدارس، وتخلل المسابقة جو من الحماس و المنافسة للحصول على الكأس ، بحضور عدد كبير من الجماهير المشجعة للفرق المشاركة.

وبعد المنافسة القوية في نهائيات البطولة، توجت بجدارة مدرسة دار العلوم الخاصة في المركز الأول ،تليها مدرسة توام النموذجية في المركز الثاني، و أخيرا مدرسة عين الخليج الخاصة في المركز الثالث.

إختتام خماسية كرة القدم في جامعة العين بدوتها الثانيةوقام رئيس جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي بتكريم  الفائزين بحضور ممثلين عن المدارس المتوجة .

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي ، على أهمية تنظيم مثل هذة الأنشطة الرياضية للطلبة فهي تحفز على تنمية المواهب لدى الطلاب و تنمي القدرات البدنية و الفكرية وخلق روح المنافسة الشريفة بين الطلبة .

كما قام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتكريم الطالب سيف ابو صنوبر من مدرسة توام النموذجية كأفضل حارس والطالب حمزة فايز من مدرسة دار العلوم الخاصة كأفضل لاعب كما حصل على كأس الفريق المثالي فريق مدرسة الأمارات الخاصة .

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.