الأخبار

جامعة العين تبدأ أسبوعاً ترحيبيا للطلبة الجدد

  • نشر في: أغسطس 31, 2015

مع بداية العام الأكاديمي الجديد 2015/2016 أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين أسبوعا ترحيبياً للطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة والذي يستمر من 30/8/2015 إلى 3/9/2015 ، حيث يهدف هذا الأسبوع إلى تعريف الطلبة بالجامعة وأقسامها ومرافقها العامة.
وقالت الدكتورة إبتهال أبورزق عميد شؤون الطلبة  أن الأسبوع الترحيبي  للطلبة الجدد يتضمن العديد من الجوانب المهمة التي يجب على الطلبة التعرف إليها كالتخصصات المتوفرة والمساقات المطروحة بالإضافة إلى ضرورة معرفته بحقوقه وواجباته، كما يتم أيضاً في هذا الأسبوع  تعريف الطالب بمختلف الأنشطة والفعاليات اللامنهجية التي تقوم بتنظيمها عمادة شؤون الطلبة ولجنة التفاعل مع المجتمع في كل كلية .
وأكدت الدكتورة أبورزق أن الجامعة على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة للفصل الدراسي الأول 2015 – 2016 حيث تم تجهيز القاعات الدراسية والمختبرات العلمية لتلبي حاجة الطلبة بالإضافة إلى توفير كل سبل الراحة لهم داخل أسوار الجامعة.
ومن جانب آخر أنهت جامعة العين تحضيراتها وأعمال الصيانة التي استمرت خلال فصل الصيف حيث تم إضافة مختبرات جديدة في كلية الصيدلة وكلية الهندسة ، كما وشملت الأعمال توسعة وحدتي القبول والتسجيل والمالية وذلك لاستيعاب الطلبة الجدد كما وتم توسعة مواقف السيارات ومداخل الجامعة حيث أصبحت القدرة الاستيعابية للمواقف تقدر بما يعادل 2000 سيارة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.