الأخبار

جامعة العين تكرم الطلبة الحاصلين على لائحة شرف الجامعة

  • نشر في: مارس 29, 2015

جامعة العين تكرم الطلبة الحاصلين عل لائحة شرف الجامعة نظمت  جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الكليات الحاصلين على لائحة شرف الجامعة بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي ونائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة المتفوقين و ذلك بهدف تشجيعهم على بذل الجهود لتعزيز مهاراتهم في التحصيل الدراسي و المعرفي وللحفاظ على التميز و التفوق.

و أعرب الاستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس الجامعة عن تقديره للطلاب والطالبات المكرمين البالغ عددهم 35، و قال في كلمته في حفل التكريم ان التفوق هدف يتطلب الجهود المكثفة و العمل الجاد من اجل تحقيقه و خاصة في الأوساط التعليمية حيث يستطيع الطالب الذي يرغب في الوصول الى هذا الهدف التعامل مع مصادر المعلومات و الإطلاع على المعارف الحديثة طوال الوقت .

ومن جانبة عبرالأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة  عن فخره واعتزازه بتكريم الطلاب الذين أثبتوا مكانتهم وتميزهم بجدارة، وقال متوجها للطلبة المتفوقين إن التميز لا يقتصر فقط على التفوق، وإنما هو يعكس أسلوب ومنهج حياة، وكما كنتم تتخذونه منهجاً لكم أثناء الدراسة، فسوف يستمر في حياتكم المهنية، وآمل أن يكون كذلك في جميع مراحل ونواحي الحياة. 

وقد تم الإعلان عن لائحة شرف الجامعة على الموقع الإلكتروني للجامعة. ومن الجدير بالذكر أن شروط الحصول على لوحة شرف الجامعة هو تسجيل 15 ساعة معتمدة والحصول على معدل 3.6 وذلك في ثلاثة فصول متتالية هذا بالإضافة إلى تحقيق بعض الشروط الأخرى مثل عدم صدور إنذار تأديبي في حق الطالب، وأن لا يظهر في السجل الدراسي للطالب تقدير غير مكتمل.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.