الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تشارك في الدورة العاشرة ليوم طلاب الإمارات المشاركين في م...

جامعة العين تشارك في الدورة العاشرة ليوم طلاب الإمارات المشاركين في معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات

  • نشر في: مايو 18, 2015

شاركت كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة العين بالملتقى الطلابي العاشر لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE) - فرع الامارات) والذي عقده في المعهد البترولي في أبو ظبي حيث شارك في هذا الملتقى 12 جامعة من كبرى الجامعات في دولة الامارات العاربية المتحدة , ونظم هذا الملتقى فرع IEEE في الإمارات بدعم فعّال من مرشدي الفروع الطلابية لIEEE في جميع المؤسسات المشاركةحيث تم التنافس من مختلف المؤسسات التعليمية على 21 جائزة في الفئات الخمس من المشاريع هم مشروع تصميم مشترك، مشروع تصميم هندسي، مشروع تصميم متقدم، مشروع هندسة البرمجيات، ومشروع خدمة المجتمع.

وقد شارك من جامعة العين, الدكتور نزيه خداّج ملاّط نائب عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، وعضو اللجنة التوجيهية ليوم الطلبة العاشر لIEEE في الإمارت وثلالث مجموعات من الطلاب حيث تم مشاركت طلبة جامعة العين في المسابقات كما شارك أربع من أعضاء الهيئة التدريس في لجان التحكيم و عشرة طلبة في فئة الزوار .

وأكّد الدكتور نزيه مبلاط على أن هذا الحدث كان فرصة مميزة لطلابنا ليتبادلوا المعرفة والخبرة مع طلبة من مؤسسات أخرى، وهذا بالتأكيد سيعزز ثقافة التنافس بين طلابنا في كلية الهندسة وتقنية المعلومات.

وأضاف الدكتور نزيه ملاط أن كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة العين ستقوم بإستضافة اللقاء الحادي عشر خلال شهر مايو 2016 من العام القادم.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.