الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • كلية الصيدلة بجامعة العين تكرم الشركاء الإستراتيجيين في برنامج تدريب ...

كلية الصيدلة بجامعة العين تكرم الشركاء الإستراتيجيين في برنامج تدريب طلبة الكلية

  • نشر في: فبراير 11, 2015

كرمت كلية الصيدلة في جامعة العين الصيادلة وإدارات الصيدلة بمدينة الشيخ خليفة الطبية في مدينة أبوظبي وذلك بمناسبة إتمام الطلبة متطلبات مساق التدريب العملي ، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الشيخ خليفة الطبية ، حيث قامت الدكتورة هبة الخولي خلال الحفل بتقديم شرحا مفصلا عن برنامج تدريب طلبة الكلية .

وشمل التكريم كل الصيادلة المشرفين على تدريب طلبة كلية الصيدلة خلال هذه السنة والسنوات الماضية، وشمل أيضاً إدارة الصيدلة بالمستشفى وذلك على دورهم الفعال في تقديم أفضل برامج التدريب السريري لطلبة الكلية مما يؤهلهم ليكونوا صيادلة أكفاء يشاركون في الرفع من مستوى الخدمات الصحية بالدولة .

كما قامت كلية الصيدلة  بتكريم الصيادلة والعاملين وإدارة شركة نيوفارما للصناعات الدوائية في أبوظبي وذلك لدورهم الرائد في دعم الكلية وتقديم برنامج تدريب ناجح في الصناعات الدوائية لمساعدة طلبة الكلية في التعرف على الجوانب المختلفة لتصنيع الأدوية والمستحضرات الطبية.

هذا وقد كرمت كلية الصيدلة خلال الفصل الأول من العام الجامعي 2014/2015 الصيادلة وإدارة الصيدلة وإدارة مستشفى العين على تعاونهم الدائم مع الكلية ومشاركتهم الفعالة في التدريب السريري لعدد كبير من طلبة الكلية.

وبهذه المناسبة قال الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة في جامعة العين إن برامج التدريب السريري والذي يستمر لفصل دراسي كامل قد تم وضعه ودراسته من قبل لجان متخصصة من شركة صحة وكلية الصيدلة ، وذلك لتأمين التدريب الناجح في الجانب السريري داخل المستشفيات لطلبة الكلية بغرض تأهليهم للقيام بدورهم الرائد في الرفع من مستوى الخدمات الصحية للوطن والمواطن ، حيث تفتخر كلية الصيدلة في جامعة العين للعلوم والتنكولوجيا بتقديم هذا التدريب في أرقى المستشفيات بالدولة .

وتقدم عميد كلية الصيدلة بالشكر لشركة صحة وكذلك إدارة الصيدلة بمدينة الشيخ خليفة الطبية وجميع الصيادلة والمشرفين بالمستشفى لما قدموه من جهد في متابعة تدريب طلبة الكلية تم بعدها تقديم شهائد التكريم والدروع للمكرمين.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.