الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • وفد من جامعة العين يزور مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات

وفد من جامعة العين يزور مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات

  • نشر في: نوفمبر 28, 2016

 

استضاف سعادة راشد لاحج المنصوري - المدير العام لمركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في مكتبه في أبوظبي المدير المفوض لجامعة العين الدكتور نور الدين عطاطرة والدكتورة فاتن خربط – نائب عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، والدكتور عامر قاسم – نائب عميد كلية إدارة الأعمال، وذلك لتدعيم الروابط بين الطرفين وبحث سبل العمل المشترك.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في مجال الخدمات الذكية وذلك ضمن إطار سعي الطرفين وحرصهما على المساهمة الفاعلة في توفير أحدث الخدمات الذكية الرائدة في المنطقة.

قدم موظفو المركز شرحاً كاملاً عن الخدمات والدعم الاستراتيجي الذي يقدمه المركز للقطاعات الحكومية المختلفة في إمارة أبوظبي والمبادرات التي طرحها المركز منذ تأسيسه.

وقد اطلع سعادة المنصوري على أبرز إنجازات جامعة العين مشيداً بالنقلة النوعية التي حققتها الجامعة على مدار العشر سنوات الماضية في مجال تطور الخدمات وتسهيل إنجاز المعاملات الطلابية.

من جهته أشاد الدكتور عطاطرة بالدور الذي يقوم به مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بهدف التطوير والارتقاء بجودة الخدمات الحكومية لجعلها أكثر مرونة، كما أكد من جهة أخرى على اهتمام جامعة العين بتطوير خدماتها بحيث تلبي كافة احتياجات الطلبة بكل سهولة ويسر، وسعيها الدائم لمواكبة التطور التكنولوجي والإلكتروني، حيث أن الجامعة تطبق أحدث الوسائل التقنية والتكنولوجية في العملية الأكاديمية.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك من خلال تنظيم محاضرات بين الطرفين للتعريف بأهمية المركز وسبل دعمه للعملية التعليمية في جامعة العين.

وفي نهاية اللقاء، نوه الدكتور عطاطرة على أهمية هذا التعاون وتقدم بالشكر الجزيل لسعادة راشد المنصوري على الاستقبال الطيب.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.