جامعة العين تشارك في الدورة الرابعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب

حرصاً منها على أن تكون لها بصمة في كل مايتعلق بقطاع التعليم، شاركت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب "ايتكس 2016" في دورته الرابعة، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ورافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد، بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عجمان تحت شعار "نحو تنمية معرفية مستدامة".

شارك في المعرض الذي افتتح في 8 مارس واستمر حتى 10 مارس بمركز الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان، 45 مؤسسة تعليمية وجامعات وكليات أكاديمية ومدارس من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي مشاركة جامعة العين بجناح لها في المعرض إيماناً منها بأهمية التواصل المباشر مع طلبة المدارس وزوار المعرض للتعريف بالجامعة وبرامجها إضافة إلى ماتوفره من خدمات، مما يشجع الطالب إلى الانضمام إليها.

في هذا الإطار أكد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على أهمية هذه المعارض للطلاب وبخاصة المعارض التعليمية كمعرض عجمان الدولي المتجدد بفعالياته سنوياً.

وأضاف أن جامعة العين تسعى دائماً لأن تكون أول المشاركين في كل ماهو تعليمي ومفيد ويخص الطلبة، وكل ما هو من شأنه أن يخدم التطور العلمي والمعرفي.

يذكر أن المعرض أيضاً احتوى على جلسات نقاشية وحوارية قدمها مجموعة من الأساتذة والباحثين من جامعات مختلفة، حيث ناقشت الجلسة الأولى محور القراءة لتحقيق المعرفة في مؤسسات التعليم العالي في دولة الامارات العربية المتحدة و دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، أما الجلسة الثانية فتحدثت عن محور تحقيق التنمية المعرفية المستدامة من خلال القراءة و تأثيرها على مخرجات مؤسسات التعليم العالي، إضافة إلى الجلسة الثالثة التي ناقشت دور تكنولوجيا المعلومات في بناء مهارات القراءة (الايجابيات و السلبيات).

تحميل


أخبار ذات صلة