الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • ممثلة بطلبة كلية الاتصال والإعلام .. جامعة العين تشارك في منتدى العين...

ممثلة بطلبة كلية الاتصال والإعلام .. جامعة العين تشارك في منتدى العين للإعلام والتسويق

  • نشر في: نوفمبر 16, 2016

 

شاركت جامعة العين ممثلة بطلبة كلية الاتصال والإعلام في فعاليات منتدى العين للإعلام والتسويق والذي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي على مدى يومين في فندق العين روتانا بمدينة العين بمشاركة 16 خبيراً من خبراء التسويق والإعلام الإلكتروني. حيث رافق الوفد الطلابي كل من الدكتور رياض جلجلي، والدكتورة مروة سعيد، والأستاذة منى البدوي من كلية الاتصال والإعلام. 

حيث تناول المنتدى مجموعة من الموضوعات التي تتعلق بالتسويق التقليدي والحديث عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الحديثة، وانعكاساته على الحياة الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تطرق المنتدى لمناقشة دور التكنولوجيا في قياس مؤشر الأداء الإعلامي، وكيفية الاستفادة من وسائل الإعلام الرقمي لبناء العلاقات التجارية. كما عرض المنتدى نماذج وتجارب لشخصيات إماراتية ممن يستخدمون شبكات التواصل الاجتماعي في حياتهم وكيف تؤثر في أعمالهم اليومية.

ويمثل هذا المنتدى فرصة مميزة لطلبة كلية الاتصال والإعلام في الجامعة للتلاقي مع أبرز الشخصيات الهامة في المجال الإعلامي، والتعرف على التصورات والمقترحات حول كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي بما يعود بالخير والفائدة على المجتمع بأكمله.  

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.