الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • طلبة جامعة العين يحصدون المركز الثالث كأفضل بحث من حيث الموضوع والتصم...

طلبة جامعة العين يحصدون المركز الثالث كأفضل بحث من حيث الموضوع والتصميم

  • نشر في: مارس 17, 2016

 زار معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي جناح جامعة العين المشارك  بمعرض ومؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2016"  في دورته 21  والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 حيث اطلع معالي حميد محمد القطامي على آخر المستجدات التي قامت بها جامعة العين من طرح برامج جديدة والإعتمادات التي حصلت عليها كليات الجامعة وبالتحديد كلية الصيدلة التي حصلة مؤخرا على الإعتماد الدولي من المجلس الأمريكي للتعليم الصيدلي (ACPE ).

حيث أشاد معاليه بجامعة العين والتطور السريع في برامجها كما أثنى على كلية الصيدلة وجودة التعليم بها والتي باتت من أهم كليات الصيدلة في الدولة والمنطقة.

كما جاءت مشاركة جامعة العين في معرض دوفات إدراكاً لأهمية هذا المعرض الذي يجمع تحت سقفه أكبر الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصيدلة بالإضافة لكليات الصيدلة في الجامعات المختلفة، وتمثلت مشاركة كلية الصيدلة بالجامعة من خلال مجموعة من الدراسات والأبحاث الطبية، والملصقات العلمية، والعروض المصورة، حيث تعتبر كلية الصيدلة في جامعة العين الكلية الوحيدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة الحاصلة على الإعتماد الدولي من ACPE .

وحصل مجموعة من طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين على المركز الثالث كأفضل بحث من حيث الموضوع والتصميم، والمركز الخامس كأفضل بحث من حيث الجودة.

وفي هذا الإطار شدد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة على أهمية إشراك الطلبة بالمؤتمرات والمعارض العلمية التي تطلعهم على آخر التطورات والبحوث والدراسات المتقدمة، مؤكداً حرص جامعة العين على المشاركة الدائمة في مثل هذه المعارض والتي من شأنها دفع الطلبة نحو التواصل مع المؤسسات الطبية، والكشف عن مؤهلاتهم العلمية، والإطلاع على آخر المستجدات والتجارب المحيطة بهم، بهدف مواكبة التطورات الحديثة في مجال الصيدلة .

من جهته أكد الدكتور خيري مصطفى، عميد كلية الصيدلة في جامعة العين ، على حرص الجامعة على تفعيل الخطوات الثابتة تجاه التطورات العلمية الحديثة ، وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام طلبة الكلية للمشاركة في المؤتمرات العلمية المتخصصة ، والاحتكاك المباشر مع عناصر سوق العمل المتصلة باختصاصاتهم العلمية كمصانع الأدوية والشركات المعلوماتية ، بالإضافة إلى كليات الصيدلة المختلفة المشاركة في المعرض من داخل دولة الإمارات وخارجها .

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.