الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • رئيس جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا يستقبل رئيس مجلس أمناء معهد الل...

رئيس جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا يستقبل رئيس مجلس أمناء معهد اللغات العالمية بنينغشيا – الصين

  • نشر في: يناير 17, 2016

رئيس جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا يستقبل رئيس مجلس أمناء معهد اللغات العالمية بنينغشيا – الصيناستقبل الأستاذ الدكتور غالب عوض الرفاعي رئيس جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا في مكتبه في مقر الجامعة في مدينة العين، الأستاذ عبد الرحمن يوشوى رئيس مجلس أمناء معهد اللغات العالمية بنينغشيا- الصين وذلك بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العربية.

و قد جاءت الزيارة لبحث آفاق التعاون بين جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا ومعهد اللغات العالمية بنينغشيا–الصين فيما يتعلق باللغة العربية، حيث جرى الاجتماع حول إمكانية التحاق طلبة المعهد في الجامعة لدراسة اللغة العربية وذلك على ضمن ثلاثة مستويات؛ الأول: الالتحاق بالتخصص لمدة سنة واحدة (فصلين دراسيين)، الثاني: الالتحاق بالتخصص لمدة سنتين، والثالث: الالتحاق بالتخصص لمدة أربع سنوات و بذلك يتم الحصول على درجة البكالوريوس في اللغة العربية.

من جانبه عبر الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة عن استعداد جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا لتقديم التسهيلات اللازمة لكافة الطلبة اللذين يرغبون بدراسة اللغة العربية.

و أضاف أن جامعة العين للعلوم و التكنولوجيا تهتم بشكل رئيس بتوثيق العلاقات الدولية مع المؤسسات الأكاديمية والمراكز العلمية، وتعزيز سبل التعاون بين الجامعة و المؤسسات التعليمية كافة.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.