الأخبار

يوم صحي ومسابقة لخسارة الوزن -مقر أبوظبي-

  • نشر في: يناير 27, 2016

فحص مجاني للطلاب

حرصاً منها على تعزيز الوعي الصحي لدى الطلبة والموظفين، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين -مقر أبوظبي- يوماً صحياً ومسابقة لخسارة الوزن، وذلك بالتعاون مع مركز دكتور نيوترشن.

حضر اليوم الصحي الدكتور إياد عبد المجيد نائب عميد شؤون الطلبة في مقر الجامعة بأبوظبي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

بداية قدم الدكتورعبد الباسط الشعيبي –طبيب عام من مركز دكتور نيوترشن- شرحاً وافياً عن الخطوات التي يجب اتخاذها من الناحية الغذائية والحياتية لخسارة الوزن، والوجبات الصحية الواجب تناولها، بالإضافة إلى طرق الحصول على حياة صحية من خلال تخفيف أكل الوجبات السريعة، وممارسة التمارين الرياضية قدر المستطاع.

كما تم إجراء فحص عام لكافة الطلبة والحضور، وإقامة مسابقة خسارة الوزن للطلبة والموظفين والتي يتم من خلالها منح جوائز تقديرية بعد شهرين من المسابقة للفائزين، بالإضافة إلى توزيع الكتيبات الصحية والإرشادية والهدايا على الطلبة وأساتذتهم.

من جهته أكد نائب عميد شؤون الطلبة على حرص الجامعة على تعزيز ثقافة الوعي الصحي لدي كافة الطلبة والأساتذة والموظفين في الجامعة، مشدداً على أهمية الاهتمام بالناحية الغذائية والصحية للطالب مما يساعد في بناء قدراته العقلانية والجسمانية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.