الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • طلبة كلية الاتصال في جامعة العين يشاركون في منتدى الاتصال الحكومي

طلبة كلية الاتصال في جامعة العين يشاركون في منتدى الاتصال الحكومي

  • نشر في: مارس 20, 2016

في إطار سعيها الدائم لغرس الثقافة والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الإعلام، نظمت كلية الاتصال والإعلام في جامعة العين –مقر العين- زيارة علمية لطلبة الكلية للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي في إكسبو / الشارقة، بإشراف كل من الدكتور خزيم الخزام عميد كلية الاتصال والاعلام والدكتور رياض جلجلي عضو هيئة التدريس في الكلية.

حيث شارك الوفد الطلابي في أعمال المنتدى، حيث حضر الطلبة الجلسة الأولى من المنتدى والتي كانت بعنوان الاتصال الحكومي وبناء مجتمعات المعرفة، والجلسة الثانية التي كانت تحت عنوان مواجهة التطرف (الاتصال الحكومي وصناعة الثقافة الإنسانية).

كما  شارك الطلبة  بورشتي عمل متخصصتين بالاتصال و الإعلام و هما: استراتيجيات وسائل الإعلام الاجتماعية، والاتصال الحكومي ووسائل التواصل الإجتماعي.

وقد التقت طالبات كلية الاتصال والإعلام في جامعة العين بسمو الشيخة جواهر القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث التقت سموها بطالبات كليات الاتصال والإعلام من كافة دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن منتدى الاتصال الحكومي يعقد سنوياً ويجتمع فيه نخبة من الإعلاميين الإماراتيين والعرب والعالميين ورواد الفكر الحكومي في إمارة الشارقة، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل مع رواد الفكر في صناعة الإعلام والاتصال.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.