عمادة شؤون الطلبة تتزين بالوردي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

 

وسط أجواء وردية زاهية انتشرت في أنحاء المكان، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مقرها بالعين فعالية "أكتوبر الوردي" وذلك بالتزامن مع شهر أكتوبر وهو شهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك تحت إشراف الدكتورة إبتهال أبو رزق- عميد شؤون الطلبة.

حيث ابتكرت العمادة مسابقة بعنوان "مسابقة الشهر الوردي" لأجمل كب كيك باللون الوردي، وأجمل ديكور طاولة مزينة باللون الوردي، والتي شهدت مشاركة مجموعة من طالبات الجامعة اللواتي قمن بابتكار أفكار متميزة ومختلفة، حيث اشتملت الطاولات على بروشورات توعوية عن سرطان الثدي وكيفية معالجته واكتشافه قبل حدوثه، إضافة إلى اللافتات التشجيعية لمحاربة هذا المرض، واكتملت حلاوة المشاركة بالكب الكيك الوردي.

وتعليقاً على الفعالية عبرت عميد شؤون الطلبة عن سعادتها باللون الوردي المحيط بالمكان من كل جانب وبتنظيم العمادة لمثل هذه الفعالية التي تتناسب مع حدث هام في المجتمع ألا وهو شهر التوعية بسرطان الثدي، مؤكدة على ضرورة أن نكون أقوياء في وجه محاربة هذا المرض، متمنية الصحة والسلامة للجميع.

في نهاية الفعالية تم اختيار المراكز الثلاثة الأولى للفائزات بمسابقة أجمل كب كيك وردي، وأجمل ديكور طاولة وردي، وتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية، بالإضافة إلى التقاط صورة جماعية تذكارية. 

تحميل


أخبار ذات صلة