الأخبار

جامعة العين تنظم فعالية بعنوان "نساء رائدات - حكاية تجربة"

  • نشر في: يناير 10, 2016

نساء رائدات

 

حرصاً منها على تعزيز دور المرأة في المجتمع أقامت جامعة العين-مقر العين- فعالية بعنوان "نساء رائدات-حكاية تجربة" بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة وكلية القانون وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة لشرطة العين.

أدار الفعالية الدكتورة علياء علي من كلية القانون ونخبة من النساء المتميزات والرائدات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومن أبرزهم؛العقيد الدكتور جميلة ناصر عبدالله-رئيس قسم شرطة المحاكم في العين، وأول من عملت في مجال المنشآت العقابية كأخصائية اجتماعية، والنقيب تغريد محمد سيف مدير فرع شؤون الموظفين في مديرية شرطة العين والحاصلة على سبع أوسمة تقدير وتميز من سمو وزير الداخلية آخرها جائزة الأم المثالية على مستوى وزارة الداخلية عام 2015.

كما شاركت السيدة سميرة سالم العيسائي-مسعفة جوية في جناح الجو في الإمارات وهي أول مسعفة جوية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحاصلة على وسام التميز سنة 2014. وأخيراً الآنسة فاطمة عبدالله الشامسي رئيس وحدة التنسيق والمتابعة في غرفة أبوظبي وهي أول من أسس مشروع خاص في مجال التسوق الإلكتروني والهدايا.

جرى حوار شيق بين الدكتورة علياء والضيوف حول التجارب التي مرت بها كل منهن، والصعوبات التي واجهتهن خلال مسيرة حياتهن حتى تمكنٌ من الوصول إلى ما هم عليه وتحقيق أعلى المراتب.

جاءت هذه الفعالية تقديراً لمكانة المرأة حيث تسعى جامعة العين بشكل دائم إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع ودعم جهودها.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.