الأخبار

مدير عام مركز الإحصاء في أبوظبي يلتقي المدير المفوض للجامعة

  • نشر في: نوفمبر 17, 2016

 

استقبل سعادة بطي أحمد القبيسي مدير عام مركز الإحصاء في أبوظبي في مكتبه المدير المفوض لجامعة العين الدكتور نور الدين عطاطرة والوفد المرافق له، حيث ناقش الطرفان خلال اللقاء سبل توطيد أواصر التعاون المشترك بين الجامعة ومركز الإحصاء في مجالات الإحصاء والتدريب والتطوير المهني وتعزيز البحث العلمي، إضافة إلى تسهيل تدريب طلبة الجامعة في المركز والفروع التابعة له.

وقد أشاد سعادة القبيسي بالدور الذي تقوم به جامعة العين في تأهيل الكفاءات والارتقاء بالبحث العلمي وخدمة المجتمع في كافة الميادين وذلك بعد اطلاعه على الإصدار الخاص بالجامعة والذي يسلط الضوء على أبرز الإنجازات والتطورات التي صنعتها الجامعة منذ انطلاقتها.

من جهته أكد الدكتور عطاطرة على أهمية هذا اللقاء والذي تناول مجموعة من المواضيع المشتركة والتي من شأنها أن تسهم في تنمية معارف ومهارات الهيئة الأكاديمية والطلبة في الجامعة، وتدعم عملية التطور الاقتصادي والاجتماعي في البلاد والذي يسعى مركز الإحصاء لتحقيقه، كما توجه عطاطرة في نهاية اللقاء بالشكر الجزيل للقبيسي على الاستقبال الطيب.

هذا وقد نظمت جامعة العين عدداً من الفعاليات المشتركة مع مركز الإحصاء، حيث استقبلت الجامعة وفداً من معهد التدريب الإحصائي برئاسة السيدة رابعة بني ياس مديرة معهد التدريب الإحصائي، وقامت السيدة رابعة بإلقاء محاضرة عن المركز وفعالياته وخدماته المختلفة.

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.