المدير العام للأمانة العامة للمجلس التنفيذي يستقبل المدير المفوض لجامعة العين

انطلاقاً من حرصهما على دعم وتعزيز علاقتهما الإستراتيجية بشكل فعال، التقى سعادة الدكتور فهد مطر النيادي المدير العام للأمانة العامة للمجلس التنفيذي بإمارة أبوظبي، بالدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين بهدف بحث أوجه التعاون المتبادل وتفعيل الجهود المشتركة بين الطرفين.

من جانبه رحب سعادة النيادي بالدكتور عطاطرة مؤكداً على عمق العلاقات التي تربط بين المؤسستين والاهتمام الذي توليه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لطلبة الجامعات والكليات، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، وتقديم الدعم لهم بما يؤهلهم للحياة العملية مستقبلاً.

وبدوره أطلع الدكتور عطاطرة سعادة النيادي على أهم الإنجازات التي حققتها جامعة العين في مجالات شتى وذلك من خلال إهدائه الإصدار الخاص بالجامعة، كما أشاد برؤية الأمانة العامة للمجلس التنفيذي وحرصها على تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للأمانة العامة والرامية إلى ترسيخ الإبداع المؤسسي، وسعيها لبناء وتطوير أنظمة وأنشطة معرفية مختلفة على مستوى الجامعات والكليات لتمكين وتأهيل الطلبة.

وقد دعى الطرفان في نهاية اللقاء إلى ضرورة استمرار التواصل والتنسيق بينهما مما يساهم في تفعيل دور المؤسستين، فيما تقدم الدكتور عطاطرة بالشكر الجزيل لسعادة النيادي على الاستقبال الطيب. 

تحميل


أخبار ذات صلة