جامعة العين وشركة "ماث ووركس" يبحثان سبل التعاون المشترك

 

في إطار تطوير مخرجات البحث العلمي ومهارات الطلبة، استقبلت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقرها في أبوظبي وفداً من شركة "ماث ووركس" والمكون من السيد عمر شلبي، والسيد أليساندرو تارشيني، والذين كان في استقبالهم الدكور نزيه خداج ملاط، عميد كلية الهندسة، والدكتورة فاتن خربط نائب عميد كلية الهندسة، والسيد محمد سعيدات مدير مركز تقنية المعلومات.

في بداية اللقاء، رحب الدكتور خداج ملاط بالضيوف مقدماً لهم نبذة عن جامعة العين وكلية الهندسة، والخدمات التي تقدمها الجامعة والكلية، والاعتماد الأكاديمي الدولي ABET الحاصلة عليه كلية الهندسة، متمنياً تعزيز العلاقات الثنائية بين جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا وشركة "ماث ووركس" لما فيه مصلحة للطرفين.

وقدم الوفد الزائر أبرز الخدمات التي تقدمها شركة "ماث ووركس" والدور الأبرز الذي تقوم به لمساعدة الجامعات على مستوى العالم لجذب الطلبة من خلال برنامج "ماتلاب"، ومساعدتهم للوصول إلى سوق العمل، وتعزيز مهارات الطلبة لتبني التكنولوجيا الهندسية التي تسهم في تطوير اقتصاد مستدام.

يهدف هذا اللقاء إلى توطيد العلاقات الثنائية بين الطرفين، وعرض آخر تحديثات برنامج "ماتلاب" لما له من تأثير إيجابي على أهداف التنمية الجامعية بفضل مساهمته في البحث العلمي والفعالية المؤسسية والرعاية الصناعية والمشاريع البحثية متعددة التخصصات.

في نهاية اللقاء تقدم الدكتور خداج ملاط بالشكر والتقدير للوفد الزائر على حضورهم وجهودهم المبذولة في تقديم هذا العرض المميز.

تنزيل


أخبار ذات صلة