الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • المدير المفوض لجامعة العين يستقبل الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي

المدير المفوض لجامعة العين يستقبل الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي

  • نشر في: نوفمبر 20, 2017

 

استقبل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين، سعادة أحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بشؤون التعليم والبحث وسبل تعزيز العلاقات المشتركة، وقد حضر اللقاء كل من الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، والدكتور عبدالله الشوابكة نائب عميد كلية الأعمال، والدكتور محمد نصير عضو هيئة تدريس في الكلية.

استعرض سعادة الظاهري خلال الزيارة مراحل قيام المجلس الوطني الاتحادي ووظيفتيه التشريعية والرقابية ومسيرة المجلس منذ تأسيسه، والدور الذي يقوم به المجلس في دعم التنمية في الدولة. فيما أطلع الدكتور عطاطرة سعادته على آخر التطورات والإنجازات التي طرأت على جامعة العين والخطط المستقبلية التطويرية للجامعة. كما تحدث عن الاعتمادات الأكاديمية الدولية الحاصلة عليها الجامعة من أرقى مؤسسات الاعتماد الأكاديمي في الدولة وخارجها.

وتطرق الاجتماع لمناقشة سبل التعاون المشترك بين المؤسستين بما يحقق أهداف ورؤية كل منهما، من حيث تنمية التوعية الوطنية لدى الطلبة، والارتقاء بمستوى الطلبة الدارسين وتوجيههم بشكل صحيح نحو سوق العمل.  

وقد أثنى سعادة الظاهري على التطورات التي تشهدها جامعة العين يوماً بعد يوم متمنياً لها مزيداً من التطور والتقدم والنجاح، مؤكداً حرص المجلس الوطني الاتحادي على توطيد علاقاته مع جامعة العين في مجال تبادل المعرفة والخبرات المشتركة.

ومن جهته، عبر الدكتور عطاطرة عن سعادته بالزيارة الكريمة لسعادة الظاهري، مثمناً الدور الإيجابي الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي لخدمة دولة الإمارات ومؤسسات المجتمع في الدولة، والجهود المبذولة من قبل كافة القائمين على المجلس، مشيراً إلى أن جامعة العين تحرص على تعزيز علاقاتها الودية التعاونية مع المجلس ومع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والدولي لما فيه خير لدولة الإمارات وللجميع.

يذكر أن هذه الزيارة جاءت على هامش فعالية "التسويق والإبداع" التي نظمتها كلية الأعمال في جامعة العين بمقرها في أبوظبي، قدم خلالها سعادة الظاهري محاضرة بعنوان "تطوير المشاركة المجتمعية في الشأن العام من خلال أدوات التسويق" والتي تمحورت حول التسويق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولاقت حضوراً مكثفاً وتفاعلاً طيباً من أعضاء هيئة التدريس والطلبة على حد سواء. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.