الأخبار

المدير المفوض لجامعة العين يستقبل السفير الأردني

  • نشر في: مارس 20, 2017

 

استقبل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين بمكتبه في مقر الجامعة بأبوظبي، سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي رافقه الدكتور محمد القضاة –المستشار العمالي في سفارة المملكة الأردنية الهاشمية، كما حضر اللقاء الدكتور عامر قاسم –نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي)، والوفد المرافق من سفارة المملكة الأردنية الهاشمية.

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز العلاقة بين الجهتين في العديد من المجالات وسبل توطيدها.

وأعرب سعادة السفير الأردني عن سعادته بزيارة جامعة العين مشيداً بالمستوى الذي وصلت له الجامعة والدور الكبير الذي تلعبه في الحفاظ على جودة التعليم وخدمة الطلبة والمجتمع المحلي ومؤكداً على أهمية ما وصلت إليه الجامعة من مكانة متميزة بين الجامعات الأخرى، كما أبدى سعادته على ما تقدمه جامعة العين من دعم لجميع الطلبة الدارسين فيها وخاصة الأردنيين منهم، وتوفير كل التسهيلات والخدمات اللازمة. 

من جانبه أعرب الدكتور عطاطرة عن سعادته بهذا اللقاء، مثمناً زيارة سعادة السفير ومؤكداً على أن جامعة العين حريصة على متابعة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم، لتأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.