جامعة العين تنظم فعاليات منوعة تقديراً للمرأة في يومها العالمي

 

احتفالاً بيوم المرأة العالمي، وتقديراً لدورها الرائد في المجتمع، أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في العين وأبوظبي مجموعة منوعة من الفعاليات والتي شهد حضورها عدد من الأكاديميات والإداريات وطالبات الجامعة.

حيث نظمت العمادة في مقرها بالعين متمثلة بالدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وبالتعاون مع كلية القانون محاضرة بعنوان "محاميات رائدات – حكاية تجربة"، والتي قدمتها كل من الأستاذة سيادة التوني، والأستاذة شيخة النيادي، بإشراف الدكتورة علياء زكريا من كلية القانون، حيث تحدثت المحاميتان عن تجاربهما العملية والعلمية في مجال العمل القانوني، كما جرى حوار شيق بين الدكتورة علياء والضيوف حول الصعوبات التي واجهتهن خلال مسيرة حياتهن حتى تمكن من الوصول إلى ما هن عليه وتحقيق أعلى المراتب.

أما في مقر الجامعة بأبوظبي فقد احتفلت عمادة شؤون الطلبة متمثلة بالدكتور إياد عبد المجيد نائب عميد شؤون الطلبة، بيوم المرأة العالمي على طريقتها الخاصة حيث وزعت وروداً على الأكاديميات والموظفات الإداريات وكذلك الطالبات.

ويأتي اهتمام جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بالاحتفال بيوم المرأة العالمي تقديراً لمكانة المرأة، وتعزيزاً لدورها في المجتمع ودعم جهودها.

تنزيل


أخبار ذات صلة