جامعة العين تنظم ورشة عمل حول التأمين الإسلامي بالتعاون مع تكافل الإمارات

الصور
الفيديو

 

استضافت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا كل من السيد محمد الهواري العضو المنتدب في شركة تكافل الإمارات للتأمين، والسيد عون الصمادي رئيس قنوات التوزيع البديلة والوكالات في الشركة، حيث قدما ورشة عمل بعنوان تأمين تكافل الإسلامي، بتنظيم من كلية الأعمال بمقر الجامعة في العين وبإشراف الدكتورة شروق العتر والدكتور مصعب طبش. 

حضر ورشة العمل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية في كلية الأعمال، وطلبة الكلية وجمهور غفير.

ركزت الورشة على مفهوم التأمين الإسلامي "التكافل" وأهميته ومبادئه والفرق بينه وبين التأمين التقليدي، وأهداف شركة تكافل ورؤيتها للمستقبل والمنتجات التي تقدمها للتأمين الإسلامي والمبادئ التي تقوم عليها الشركة والمتمثلة في التكاتف المشترك، الاستدامة المجتمعية لأفراد المجتمع ومساعدة المحتاجين، واتباع سياسة النظام المجتمعي الموحد بما يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

من جهته ثمن الدكتور عطاطرة الجهود المبذولة من قبل مقدمي الورشة، كما أشاد بالدور الإيجابي الذي تقوم به شركة تكافل الإمارات في مجال التأمين، مؤكداً على جودة ونوعية ومستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لأفراد المجتمع في مجال التأمين الإسلامي.

وعبر السيد محمد الهواري عن سعادته بتقديم ورشة العمل هذه في جامعة العين مشددا على أهمية التواصل المجتمعي والمعرفي في شركة تكافل الامارات بما يعود بالنفع على الشركة والطلبة والمجتمع التعليمي 

وأشادت الدكتورة شروق العتر  عضو هيئة التدريس بالورشة وثمنت ما قدمه المحاضران وأشادت بتفاعل الطلبة والجمهور 

في نهاية الورشة، تم فتح المجال للاستفسارات وطرح الأسئلة من قبل الهيئة التدريسية والطلبة، كما كرمت الجامعة الضيوف الأفاضل تقديراً لجهودهم المبذولة وحضورهم الكريم.

تنزيل


أخبار ذات صلة