الأخبار

جامعة العين تشارك في معرض "إيدو تراك" عُمان

  • نشر في: أكتوبر 29, 2017

 

شاركت جامعة العين في معرض "إيدو تراك" عُمان للتعليم العالي والتدريب والتأهيل، والمقام في مركز عمان الدولي للمعارض – مسقط، تحت رعاية وزارة التعليم العالي ووزارة القوى العاملة في سلطنة عمان، في الفترة ما بين 29-31 أكتوبر 2017، والذي يشارك في 150 مؤسسة من 15 دولة.

وقد اطلع معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون، وزير الخدمة المدنية، خلال زيارته لجناح جامعة العين على الكليات والتخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعة في درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم والحاصلة على اعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الاعتمادات الدولية.  

إلى جانب ذلك اطلع معاليه على طبيعة الأنشطة والمرافق والخدمات التي تسخرها الجامعة لطلبتها وخاصة العمانيين منهم، حيث تولي الجامعة اهتماماً كبيراً للطلبة من أبناء الجالية العمانية، كما تعرف على أهم المنح الدراسية والخدمات التي تقدمها جامعة العين للطلبة العمانيين.  

وتهدف الجامعة من خلال مشاركتها إلى استقطاب الطلبة وتحفيزهم على الالتحاق بالجامعة وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.