الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • جامعة العين تشارك في أكبر حدث في الشرق الأوسط في مجال الصيدلة (دوفات ...

جامعة العين تشارك في أكبر حدث في الشرق الأوسط في مجال الصيدلة (دوفات 2017)

  • نشر في: مارس 07, 2017

شاركت جامعة العين ممثلة بكلية الصيدلة في معرض ومؤتمر دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات 2017"  في دورته 22 والذي افتتحه معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبيفي الفترة من 7 إلى 9 مارس بمركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، رئيس هيئة الصحة بدبي. حيث زار معالي القطامي جناح جامعة العين مطلعاً على ما تطرحه كلية الصيدلة في الجامعة والذي يمزج بين المادة العلمية النظرية والتطبيق العملي من خلال التدريب في مصانع الأدوية والمستشفيات والصيدليات الخاصة .

جاءت مشاركة جامعة العين في دوفات 2017 إدراكاً لأهمية هذا المعرض الذي يعتبر منصة تجمع للصيادلة، والأطباء، والعلماء، ومتخصصي التسويق، والباحثين، والمصنعين، والموزعين، والممثلين الطبيين، وصناع القرار الرئيسيين، حيث تمثلت مشاركة كلية الصيدلة بالجامعة من خلال مجموعة من الدراسات والأبحاث الطبية، والملصقات العلمية، والعروض المصورة، هدفت جميعها إلى تبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات، والجامعات، والشخصيات البارزة في المجال الصيدلي العالمي وأيضا مع الشركات المشاركة.

وأكد الدكتور نور الدين عطاطرة –المدير المفوض، لجامعة العين على أهمية إشراك الطلبة بالمؤتمرات والمعارض العلمية التي تطلعهم على آخر التطورات والبحوث والدراسات المتقدمة، والإطلاع على آخر المستجدات والتجارب المحيطة بهم، بهدف مواكبة التطورات الحديثة في مجال الصيدلة، وفتح المجال أمامهم للالتقاء مع رواد تقنية الصيدلة المشاركين في المعرض من داخل دولة الإمارات وخارجها .

وتحرص جامعة العين على المشاركة في معرض "دوفات" سنوياً وذلك لتعزيز مهارات طلبة كلية الصيدلة وتأهيلهم لاكتساب وجهات نظر متعمقة في سوق الصيدلة، وإعطائهم فرصة الاطلاع على التقنيات الحديثة في تصنيع الأدوية ومستلزمات الصيدلة.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.