الأخبار

جامعة العين تشارك في معرض مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عمان

  • نشر في: يوليو 18, 2017

تحت رعاية وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان، تشارك جامعة العين في معرض مؤسسات التعليم العالي في نسخته الثانية، والمقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 18 وحتى 20 من الشهر الجاري بمشاركة 30 مؤسسة حكومية وخاصة.

افتتح المعرض سعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى والذي زار جناح الجامعة واطلع على أحدث الكليات والبرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم والحاصلة على اعتماد وزارة التربية والتعليم –شؤون التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الاعتمادات الدولية.

إلى جانب ذلك اطلع سعادته على طبيعة الأنشطة والمرافق والخدمات التي تسخرها الجامعة لطلبتها وخاصة العمانيين منهم، حيث تولي الجامعة اهتماماً كبيراً للطلبة من أبناء الجالية العمانية، كما تعرف على أهم المنح الدراسية والخدمات التي تقدمها جامعة العين للطلبة العمانيين.  

وقد حظي جناح الجامعة بإقبال لافت من قبل زوار المعرض حيث تعتبر جامعة العين الجامعة الوحيدة المشاركة من خارج السلطنة في هذا المعرض مع مؤسسات التعليم العالي الأخرى من سلطنة عمان.

وتهدف الجامعة من خلال مشاركتها إلى استقطاب الطلبة وتحفيزهم على الالتحاق بالجامعة وذلك ضمن كلياتها وتخصصاتها العلمية التطبيقية، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية.

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.