الأخبار

جامعة العين تشارك المؤسسات الحكومية فرحة يوم العلم

  • نشر في: نوفمبر 02, 2017

 

تزامنا مع احتفالات يوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين، مقر العين، زيارة طلابية إلى عدد من المؤسسات الحكومية في مدينة العين لتقديم توزيعات وهدايا رمزية على الموظفين والمراجعين والتي شملت أعلام الدولة، وأوشحة علم الإمارات. حيث توجه الطلبة إلى كل من دائرة التنمية الاقتصادية، إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، إدارة تراخيص السائقين والمركبات، ومديرية شرطة العين، الذين استقبلوهم بحفاوة وشاركوهم لحظات عامرة بالفخر والعزة.

تأتي هذه المبادرة تزامناً مع الحملة الوطنية والاحتفالات التي تشارك فيها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم العلم، والتي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -حفظه الله- منصب رئاسة الدولة.

وقد عبرت الدكتورة إبتهال أبو رزق، عميد شؤون الطلبة عن سعادتها وفخرها لتنظيم هذه المبادرة التي تعبر عن عمق المحبة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، مؤكدة على أن الاحتفال بيوم العلم هو واجب وطني يدعو إلى الفخر ويجسد الهوية الوطنية يعزز الانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

ومن الجدير بالذكر، أن إدارة تراخيص السائقين والمركبات (شرطة أبوظبي) قدمت درع شكر وتقدير لجامعة العين على هذه المبادرة الطيبة التي تعكس ترابط شعب الإمارات والمقيمين على أرضه واتحادهم في حب الوطن.  

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.