الأخبار

جامعة العين تستقبل السفير العماني

  • نشر في: أبريل 11, 2017

 

استقبل الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين في مقر الجامعة بالعين، سعادة السفير الدكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير سلطنة عمان في دولة الإمارات العربية المتحدة والدكتور محمود السليمي الملحق الثقافي في سفارة السلطنة، بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي- رئيس الجامعة- والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي -نائب رئيس الجامعة (مقر العين). 

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائية القائمة بين الجانبين، وطرح مواضيع مشتركة ومناقشة سبل توطيدها بما يعزز العلاقة بين الجانبين في العديد من المجالات.

من جهته عبر سعادة السفير عن سعادته بزيارة جامعة العين، مشيداً بما تقدمه الجامعة من دعم لجميع الطلبة الدارسين فيها وخاصة العمانيين منهم، وسعيها لتوفير كافة التسهيلات والخدمات اللازمة، ومؤكداً على أهمية الدور الكبير الذي تلعبه في الحفاظ على جودة التعليم وخدمة الطلبة والمجتمع المحلي، كما أشاد الدكتور السليمي بالمكانة المتقدمة التي وصلت إليها جامعة العين بين غيرها من الجامعات متمنياً المزيد من التقدم والنجاح.

وقد ثمن الدكتور عطاطرة زيارة سعادة السفير، وحرصه على الاهتمام بالطلبة العمانيين، مؤكداً على أن جامعة العين حريصة على متابعة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم اللازمة لهم، لتأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل.

ومن جانبه رحب الأستاذ الدكتور الرفاعي بكل من سعادة السفير والملحق الثقافي، مؤكداً حرص جامعة العين على توطيد علاقاتها مع كافة المؤسسات المحلية والدولية، وأضاف أن الجامعة تسعى لتقديم كافة التسهيلات لجميع الطلبة ومنهم الطلبة العمانيين، متمنياً استمرار العلاقات الودية التعاونية بين كافة الأطراف. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.