الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تحتفل بالأم في يومها

  • نشر في: مارس 21, 2017

 

لأنها أغلى مافي الوجود، احتفلت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين بأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والطالبات من الأمهات بمناسبة يوم الأم.

حيث نظمت عمادة شؤون الطلبة في مقر أبوظبي احتفالية خاصة بالتعاون مع الاتحاد  النسائي  العام، حيث ألقت الأستاذة مريم المنذري- رئيس قسم الدراسات والبحوث في الاتحاد  النسائي العام  كلمة تحدثت فيها عن الأم التي هي منبع الخير والعطاء في كل جوانب الحياة، ودور الأم في الحفاظ على الأسرة باعتبارها الركيزة الأساسية في المجتمع والترابط المجتمعي. كما تطرقت للحديث عن الدور الإيجابي الذي تؤديه المرأة في المجتمع، والدور الذي قامت وتقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة وريادتها، ضاربة المثل بسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" –حفظها الله- كنموذج مشرف للأم المثالية. بعد ذلك تحدثت الدكتورة نجوى أبو هيبة من جامعة العين عن تجربتها الشخصية مع أبنائها وكيف توازن بين الأسرة والعمل.

وفي نهاية الفعالية تم فتح باب الحوار للحضور، وتقديم هدايا تذكارية للأمهات وتقطيع كيكة الاحتفال بهذه المناسبة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطالبات.

أما في مقر الجامعة بالعين، فقد قامت عمادة شؤون الطلبة متمثلة بالدكتورة إبتهال أبو رزق –عميد شؤون الطلبة- بتوزيع ورود وهدايا تذكارية لأعضاء الهيئة الإدارية والطالبات الأمهات تقديراً لدورهن وجهودهن للمساواة بين العمل والأسرة، متمنية لهن جميعاً دوام الصحة والعافية. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.